الملف

مطعم كان زمان - تأسس في ديسمبر 1997
إن الدخول والتجول في مطعم كان زمان يشبه أخذ رحلة لزيارة معالم الثقافة والتراث العربي كما كان في يوم من الأيام ولكن بلمسة عصرية. فمطعم كان زمان الذي يجتذب ضيوفا من كافة أنحاء العالم يواصل بثبات جذب مجموعة من الزبائن القادمين من كل أنحاء العالم للاستمتاع بالأطعمة العربية الشهيرة.

من خلال مطعم كان زمان، نخدم كل من يطرق أبوابنا، بأطباق المشاوي الخاصة وغيرها من أشهى الأطعمة اللبنانية والإيرانية والشرقية والغربية وكذلك أشهى أطباق الحلويات، والعصائر الطازجة والمشروبات بالإضافة الى الشيشة. ويركز مطعم كان زمان أيضاً في تقديم المهرجانات الاحتفالية سواء أكانت احتفالات عيد ميلاد أو اجتماع عمل لترك انطباع بإمكانية إقامة كافة المناسبات الهامة للعملاء واحتفالات العام الجديد وشهر رمضان والعيد أو أعياد الكريسماس. فنحن نلبي كافة الأذواق والمتطلبات.

كما يقع المطعم في مكان ممتاز داخل قرية الشندغة التراثية، وقد كان مطعم كان زمان البيت التقليدي للأسرة وانتقل من أجيال آبائهم وأجدادهم. ويفتح من الساعة الخامسة مساءً وحتى الثانية صباحاً، ويتسع لـ 570 شخصاً، 44 بالداخل و526 بالخارج، ومجهز لاستضافة مجموعات كبيرة من الأشخاص، كما يمكن حجز المطعم لحفلات عيد الميلاد وحفلات الزفاف وحفلات الشركات وغيرها من الأحداث والفعاليات.